عزل خزانات المياه في الرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة دليل المستقبل أجود انواع العزل التي تحمي خزانات المياه من العوامل الجوية و الخارجية التي تؤثر بشكل كبير علي الخزانات ، وتعد مشكلة تسريب مياه الخزانات الأرضية من أخطر المشاكل التي تواجة اصحاب المنازل والفلل حيث ان تسريب المياة يسبب مشاكلصحية لما تحملة تلك المياه من أتربه بجانب تدمير البنية التحتية للمنازل والفلل

عزل خزانات المياه في الرياض لعدة مشاكل إخري مثل

إرتفاع في فواتير المياه لذالك لابد من الإسراع في تطبيق عزل الأبوكسي من أجل حماية الخزان من تسرب المياه ومعالجة الشقوق بمادة (CIC) من اجل عدم حدوث أي تسريب .

عزل خزانات المياه في الرياض واحدة من البنود التي يجب الأهتمام بها بجانب الأهتمام بنظافة الخزانات من وقت الي أخر ، احيانا توجد خزانات المياة أعلي المنازل فتكون معرضة للشمس بشكل كبير وهذا يجعلخا تتلف بشكل سريع لذالك تنصح شركة دليل المستقبل بتطبيق عزل الفوم في عزل الخزانات العلوية و عزل الأيبوكسي في عزل خزانات المياه الأرضية .

لذالك يجب الأستعانة بشركة متخصصة في عزل خزانات المياه والتي سوف تساعدك في تحديد مشاكل الخزان و إختيار العزل المناسب لخزانك شركة دليل المستقبل داخل المملكة العربية السعودية توفر عزل الأيبوكسي بأسعار جيدة بجانب تقديم ضمان معتمد ولمدة 5 سنوات و صيانة دورية كل عام من أجل إصلاح مشاكل خزانات المياه .

ما المقصود بتطبيق العزل علي خزانات المياه ؟

عزل خزانات المياه في الرياض 

هي عمل طبقة عازلة من الأيبوكسي داخل الخزان و خارجة للحماية و الحفاظ علي الخزان من العوامل البيئية المتغيرة التي فد تعرض الخزان الي الشقوق بداخلةمما يؤدي الي حدوث تسريب للمياه لذالك تنصح الشركة دليل المستقبل بتطبيق عزل الأيبوكسي أو عزل البيتومين للخزانات الأرضية ويتم إستحدام عزل الفوم غي عزل الخزانات العلوية لحماية الخزان من الشمس .

شركة دليل المستقبل توفر جميع أنواع العوازل للخزانات الأرضية و العلوية كما و تقدم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية .

عزل خزانات المياه في الرياض 

من اهم الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها ، ونظرا لأن المياه المتاحة في المملكة هي مياه جوفية فإنها أكثر تلوث وتعرض للميكروبات و لهذا عليك تنظيف الخزان من وقت لأخر كما يجب تطبيق عزل الأيبوكسي لنجنب مشاكل تسريب المياه لذالك يجب الأستعانة بشركة دليل المستقبل .

0500188856

اهم ما يميز شركة دليل المستقبل.

  • تمتلك شركة دليل المستقبل العمالة المدربه جيدا للقيام بكافة الاعمال المتعلقة بتطبيق العزل للخزانات .
  • تمتلك شركة دليل المستقبل احدث المعدات التي يستخدم في عزل الخزانات الأرضية .
  • تضم الشركة العديد من الفنيين المتخصصين في مجال عزل الخزانات وذلك من اجل ان تلبي جميع متطلبات عملائنا .
  • نوفر خدمة عزل خزانات بالرياض بأسعار جيدة وبضمان معتمد .
  • نقوم بأصلاح و عزل الخزانات للمحافظة عليها من أي تشققات ولمنع حدوث أي تسريب للمياه .
  • نوفر خدمة عسل الخزانات وتنظيفها وذلك باستخدام افضل أنواع المنظفات الأمنة تماما علي الصحة والمصرح بها من قبل وزارة الصحة .

 كيف يتم عزل خزانات المياه بالرياض ؟

سوف نوضح لكم مراحل و كيف يتم عزل خزانات المياة اولا يتم إرسال مندوب لعمل معاينة وفحص الخزان جيدا و البحث عن اماكن تواجد الشقوق ، ثانيا نقوم بفحص جميع المواسير و الكشف عن تسربات المياه ان وجدت داخل الخزان .

ثالثا يتم تقديم تقرير للعمبل بجميع مشاكل الخزان و تقديم لة افضل الحلول و العزل المناسب للخزان ، إذا تم ألأتفاق مع العميل علي عزل وإصلاح مشاكل الخزان يتم علي الفور تقديم عقد بها جميع الشروط و عرض السعر ويتم تطبيق العزل المتفق عليه ، و يقوم بعد ذلك فريق العمل بتفريغ الخزان من المياه ثم نقوم بتنظيف و غسل الخزان قبل العزل .

علاج الشقوق اولا يستخدام العزل الأسمنتي او (CIC) ثم في النهاية يأتي دور عزل الأيبوكسي الذي يتميز بمتانة ومقاومة العالية للعوامل الخارجية لذالك تنصح شركة دليل المستقبل بتطبيق عزل الأيبوكسي في عزل الخزانات الأرضية و عزل الفوم في عزل الخزانات العلوية  لمعرفة الكثير عن طرق تنظيف الخزان

#طرق تنظيف الخزان

 

حساب العمر